المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية

ترغب ديانا القابضة في بناء تطورها على مجموعة من القيم والمبادئ التي تؤكد بوضوح التزامها الأخلاقي ومسؤوليتها في جميع مجالات نشاطها. تمارس ديانا القابضة مسؤولية خاصة تجاه مساهميها وزبائنها وموظفيها ومورديها والمجتمع المدني. في هذا الإطار، اعتمدت ديانا القابضة ميثاق الأخلاق والامتثال.

كانت سياسة التنمية لدى ديانا القابضة دائمًا سياسة استدامة من خلال تجذرها في القلب التاريخي للمغرب

كانت سياسة التنمية لدى ديانا القابضة دائمًا سياسة استدامة من خلال تجذرها في القلب التاريخي للمغرب. المسؤولية الاجتماعية للشركة هي استمرار منطقي لروح المجموعة حيث أن الشركة رائدة في جلب صغار المنتجين إلى حظيرتها والاستثمار في مكافحة جميع أشكال عدم استقرار الفلاحين. تعد الطفولة أيضًا موضوعًا تدافع عنه الرئيسة التنفيذية لهذه المجموعة لمدة 40 عامًا، من خلال التزامها الثابت والإجراءات التي اتخذتها الجمعية المعترف بها على أنها ذات منفعة عامة، “مؤسسة ريتا زنيبر“، الرئيسة المؤسسة للجمعية.

انضمت مجموعة ديانا القابضة أيضًا إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وهو برنامج الأمم المتحدة العالمي الذي يهدف إلى الجمع بين الشركات ووكالات الأمم المتحدة وعالم العمل والمجتمع المدني حول توحيد مبادئ الاستدامة. تلتزم مجموعة ديانا القابضة بشكل ملموس بالحفاظ على البيئة، من خلال تحديث مرافقها بهدف التحكم بشكل أفضل في الموارد المائية. تمتلك مزارعنا، وكذلك بعض الشركات التابعة لنا، أولى محطات معالجة مياه الصرف الصحي في المغرب.